Rumored Buzz on التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



لا تقترب من شخص يهمّ بالذهاب للحديث مع شخص آخر، أو يحمل هاتفًا ليجري اتصالا، أو يتجه إلى الحمام.

البنك الإسلامي الفلسطيني الراعي الاستراتيجي لمهرجان أيام العنب الخليلي

منشوراتنا الوثائق موارد الممارسات المتبادلة تقديم تقديم الوثائق موارد الممارسات المتبادلة منشوراتنا

البوابة الوطنية للجماعات الترابية الجماعات الترابية خدمات و تنمية تشاركية

عن اللجنة سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة أعضاء اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة الأمناء العامين للجنة نبذة عن اللجنة فريق العمل القانوني شبكات وتحالفات اللجنة الحماية من العنف ادماج النوع الاجتماعي ومتابعة الالتزامات الدولية والوطنية التمكين الإقتصادي والحقوق الإقتصادية القيادة والتمكين السياسي المشاريع إصدارات اللجنة تقارير دورية المركز الإعلامي الأخبار معرض الصور معرض الفيديو فعاليات وأنشطة مركز المعلومات حملاتنا استطلاع الرأي

استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من

نجحت أنوار في الحصول على دعم لمشروعها من مؤسسة أكشن إيد-فلسطين من خلال مشروع "الإبتكار المجتمعي" الممول من الوكالة الإيطالية للتنمية اتبع الرابط والتعاون من خلال أكشن إيد إيطاليا.

وقالت مشاركة اخرى، في الورشة من ذوي الاحتياجات الخاصة، أنها استفادت من المواضيع التي تم طرحها في الورشة، وزادت المعلومات  حول كيفية أن يصبح الشخص ريادي، مؤكدة على أنها تطمح من خلال الورشة وبمساعدة وزارة الإقتصاد أن تسوق مشروعها وتعرضه لمناطق ودول مختلفة.

جمعية شبكة النساء الرائدات تعمل في مجال التعليم والتدريب المهني على المستوى الوطني.

واحدةٌ من أفضل الطرائق لتصبح أفضل في إنشاء العلاقات: أن تصبح خبيراً في مجال عملك؛ وللقيام بذلك، فأنت تحتاج إلى القراءة والاستماع وتعلُّم كلِّ ما يمكنك تعلمه حول مجال عملك.

استمرار العدوان يستدعي مقاومته.. فالاستسلام هو الكارثة الكبرى/بقلم: جمال زقوت

من هنا، نوجّه دعوتنا للنساء الرياديات والقائدات في مجتمعنا الفلسطيني للانضمام إلى البرنامج والمشاركة فيه كمرشدات معتمدات، حيث سيقوم البرنامج بعد ذلك بتشبيكهن مع طالبات/ خريجات من مراكز التعليم والتدريب المهني، ليقمن بتقديم الإرشاد لهنّ بهدف تمكينهنّ، وتعزيز مهاراتهن، وفتح آفاق جديدة لهن في عالم الأعمال.

لذا سيجلب إليك الحفاظ على عقلٍ منفتحٍ لمقابلة أشخاص جدد، وتبنِّي عقليةٍ معطاءةٍ بدلاً من عقلية متلقَّية، وإبراز نفسك كخبيرٍ في مجالك فوائد جمَّة، ويساعدك على تنمية حياتك المهنية، والتأثير في الآخرين من حولك مع مرور الوقت.

*مجموعة أصالة من المتدربات الفلسطينيات يتلقين تدريباً مكثفاً ومستمراً يضمن تحديثاً مستمراً وقادراً على توفير التدريب الجيد وخدمات المشورة للمرأة.

Report this wiki page